Mustafa Ibrahim Official Website
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Mustafa Ibrahim Official Website دخول

موقع متخصص لـ تصوير - تصميم - تصاميم فيديو - مونتاج - مونيتير - برمجة - شبكات

descriptionياليت والله اشوف الريال بهذي التشكيله ؟ Emptyياليت والله اشوف الريال بهذي التشكيله ؟

more_horiz
البسملة

هذي اول مشاركه لي في المنتدى 00
وتمنى ان تنول اعجابكم 00
الجميع في المنتدى متعلق في بيريز وجلب نجوم العالم في الفريق في قدوم بيريز والكل صار يبدي رايه في جلب النجوم اخر ماصرح به بيريز انه راح يوقع مع نجوم العالم
(جيرارد--توريس--الونسو--فبريقاس--نيستا--كرستيانو--كاكا--فيا--سلفا)
انا براياي مابي الاعبين ذولي فيه الفريق فيه لاعبين يقارنوان فيهم ويمكن افضل منهم بعدالكثر من المشاركين ف المنتدى نسو لاعبين امثال(ريباريه--لافينزي--ديغو--تيفز--ايبرا--)
انا اتمنى من الريال يوقع مع الاعبين ذهولي ويس .
1_ديفاع(برونو)لاعب بورتو
2_ضهير ايسر(ماسكويل)لاعب زنت الروسي
3_وسط(كاكا) لاعب ميلان --او --(ديغو)لاعب فردابرمن
4_(كرستيانو)لاعب ممتاز ومحد ينكر هذا الشي لاعب من الصعب تغطيته لاكن لاعب مغروار وناني لايلعب كره جماعيه يلعب لنفسه ولنجوميته فقط ماتنمى يكون في ريال مدريد لا يستحق مية مليون مافيه لاعب في العالم يستحق المبلغ هذا غير واحد في العالم هو (ميسي ) وبس فيه لاعبين ممتازين واقل منه بكثير امثال(لافينزي--ريباريه) ياليت الريال يوقع معه
الهجوم000
انا مرتب الاعبين الي يستحقون ان يكونو في الفريق في الهجوم با الافضليه عندي
1_(ايبراهيموفتش)من زمان وانا اتمنى انه يكون في ريال مدريد من يوم كان في اليوفي تخيلو اجتمع هو ويا هنتلار في الهجوم كم تتوقعون راح تكون النتيجه راح تكون خياليه
2_(تيفز)لاعب منشتسر يونايتد
3_ (فيا)اخر حل بنسبه لي ان الريال يوقع معه ايذا مافيه امل من ايبرا ولا تيفز ياليت يكون فيا هو اخر شي لانه بنضري اقل واحد فيهم
الاحتياط00
1_شنايدر 2_توريس 3_كنفارو 4_مارسيلو 5_جاجو 6-هجواين 7_ الرود فانستروي الي ماتوقع يرجع مثل مكان عليه بعد رجوعه من الايصابه
المغادرين 00
لاعب حل محل الاسماء هذي ضيع نجوم كانو راح يبدعون في الفريق لاكن ماخذو فرصتهم امثال (ايتو--مايكل اون للحين ياناس مقهور من خروجه من الفريق --باتيستا الي ايدارة الريال فحطو لين وقعو معه-ريس--) وغيرهم (روؤال)ياناس كلكم شفتو المهزله الي صارت لريال مدريد امام ليفربول روؤال وش كان يسوي في الملعب بس يتمشى انا اعتقد انه كان يعد الجماهير الي حاضرين لمس الكوره 3 مرات بس وغيرها لاشي يذكر ولا والي يقهر تصنيف الماركه له بعد كل مباره مايخذ اقل من 6 ايه وليه وش سوى ماتدري هذا لاعب مجبور على الايداره -والجمهور- والمدرب -والصحف منو واسطه هذا ابي افهم انا منكر انه حقق كثير من الانجازات لريال وهذا شي يشكر عليه يكون قدمه للفريق لاكن خلاص يكفي انه يكون اساسي في الفريق ياليت يكون حاله مثل حال انزاقي لاعب ميلان حقق الكثير للفريق ومع هذا هو احتياط لانه لاخص معاد يقدر يسوي شي في الملعب ياليت روؤال بعد حتى مايفقد حب الجمهور له يكون احتياط او يتم تغياره في الشوط الثاني
2-دوديك 3_قارسيا 4_ديلاريد 5_سافيولا 6_هانزه لاعب من جد معوق هذا 7_سلقادو
8- قوتي انا بصراحه احب الاعب هذا لاكن خلاص معاد يقدر يدي في الملعب 9_جوليان فوبير
الايعاره00
(فارت---درنثي---بارخا)
الكثير من الي في المنتدى يبون خروج ديار من الفريق ماتخيلتو لو اجتمع ممادو ولا س في المحاور وش راح يكون الفريق راح يكون جدار قدام الديفاع لاعبين يمتلكون قوه جسديه وسرعه ومهارات لاعبين يموتون في الملعب يلعبون بقلب وكل رجوله من مثل روؤال وغيره تمشيه في الملعب بعدين انا امنيتي ون شاء الله تتحقق ان الريال يستغني عن روبن بصراحه لاعب كثر الايصابات واناني ويحتفض بالكوره تسباب مشكله مع هنتلار وش ينفعني فيه لاعب يلعب شهر ويصاب 3 اشهر حاله مثل حال رونالدو الرازيلي هذا لاعب مايفيد الفريق ايذا ايصيب يضيع الفريق ليه مالي حاجه فيه ياليت الريال يوقع مع لافنزي محل روبن ورباريه ميستغنون عن كرستيانو قيمت كرستيانو راح تخلي الريال يوقع مع لافنزي وربياربه اجيب لاعبين اثنين افضل من اني اوقع مع لاعب واحد هذي تشكيله اتنمى ان الريال يكون بهذي
كاسيس
ماسكويل________ بيبي __________ بونو__________ رموس
___________الاس_____________ديارا_____________
لافنزي_____________كاكا او ديغو_______________ريباريه
________________ايراهيموفتش____________________
____________الاس_____________ديارا____________
لافينزي _____________________________________ريباريه
_____________هنتلار__________تيفزا__________
ياليت الريال يلعب بالتشكيله وحده من ذولي صدقوني الريال راح يكون حريقه واقل تكلفه من كرستيانو وفبرقاس وغيرهم من الاعبين الريال دايم يلعب يابروبن او ربينهو الله يذكره بالخير اه يالقهر خروجه من الفريق كله على شان كرستيانو وفي الاخير ماوقع مع الريال انا اتمنى تكون ايدارة الريال مثل ايدارة برشلونه من جد فريق يلعب كرة قدم مو اهداف وبس لا لعب جماعي فريق يشدك لمتابعته من المتعه في العب الجماعي واختيار الاعبين واي لاعب ينزل مستواه على طول يستغنوان عنه وماتشوف عندهم تغير المدربن باستمرار ولا ريس النادي مثل مايصير في ريال مدريد نادي سياسته صح معندهم مجاملات ولا يقلون هذا لاعب له تاريخ في الفريق مايصير نستغني عنه مثل الحال في ريال مدريد مع روؤال :شوفو تشكيله الاساسيه في برشلونه اغلبهم لاعبين من ناشئين الفريق بس مشكلتهم الحارس حقهم الغبي وراح يوقعون مع حارس الموسم القادم وشوفو وش راح يصير فريق برشلونه راح ياكلون الريال سلام سلام بعدين لين متى الريال يطارد برشلونه في كل موسم البرشا تتصدر والريال يكافح حتى يوصلهم ليه مايصير العكس؟
انا اسف لني طولت عليكم بس والله مدري عن نفسي طلعت كل الكلام هذا من قلبي من القهر الي فيني ونا اسف على الايطاله ومشكورينياليت والله اشوف الريال بهذي التشكيله ؟ Hala_madrid2

descriptionياليت والله اشوف الريال بهذي التشكيله ؟ Emptyرد: ياليت والله اشوف الريال بهذي التشكيله ؟

more_horiz
مشكوووووووووووور
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد