Mustafa Ibrahim Official Website
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Mustafa Ibrahim Official Website دخول

موقع متخصص لـ تصوير - تصميم - تصاميم فيديو - مونتاج - مونيتير - برمجة - شبكات

description:: اضافة موقعك او منتداك الى كوكل واعلان كل :: Empty:: اضافة موقعك او منتداك الى كوكل واعلان كل ::

more_horiz
قم باضافه موقعك الي جوجل عن طريق هذا الرابط

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

اكتب اسم موقعك ومعلومات بسيطه عنه

ملحوظه لايتم قبول المنتدي في جوجل قبل اسبوع وساقوم بشرح مجموعه ارشادات هامه لكيفيه التعامل مع جوجل

اما اذا كنت عايز تنشر موقعك مجانا تقدر تنشره عن طريق موقع اعلان الكل

موقع جديد جدا وفريد في الخدمه مشترك فيه حتي الان حوالي 100 موقعك منهم المواقع المجانيه والمواقع الغير مجانيه

ومميزات الموقع يقبل المنتديات المجانيه

يعطيك 2500 ظهور في المواقع الاخري عند تسجيلك لتستطيع جلب الزوار ويظهر نشاط منتداك

يعمل الموقع عن طريق برنامج تبادل اعلاني يعني ستم نشر بنرك الخاص علي جميع المواقع المشتركه في الخدميه

يضمن الموقع عدم ظهور اي بنر مخالف للشريع الاسلامي

تستطيع اختيار المواقع التي يتم الاعلان عنها في منتداك لكي لا يتم عرض مواقع لاترغب بها

تستطيع اختيار المواعيد التي يتم فيها ظهور اعلانك

description:: اضافة موقعك او منتداك الى كوكل واعلان كل :: Emptyرد: :: اضافة موقعك او منتداك الى كوكل واعلان كل ::

more_horiz
شكرا على الشرح

description:: اضافة موقعك او منتداك الى كوكل واعلان كل :: Emptyرد: :: اضافة موقعك او منتداك الى كوكل واعلان كل ::

more_horiz
والله انا سويت هذا الشرح وما نضاف اللي يعرف السبب يقول واذا لقة الحل +10 نقاط

more_horiz
شكرا

more_horiz
شكرا لك

more_horiz
العفو

more_horiz
شكرًا جدًااااااااااااااااااا

more_horiz
شكرا.وانا استفدت من الشرح.

more_horiz
العفو واتمنى لك اكبر استفادة من الشرح

more_horiz
شكرآآ ليكـ يامعلم ..
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى